أخر الاخبار

احذر رسوم البايبال الجديدة Paypal Fees ؟؟ خلي بالك قبل ما تسحب فلوسك منه


ما هو الباي بال PayPal ؟

  الباي بال PayPal يعتبر من أكثر الوسائل امانا و ثقة على الانترنت على الاطلاق فهو يمتلك من الثقة مايكفي لدى الكثير من كبرى الشركات العالمية حيث تم انشائه في 1998 و نال الباي بال علي ثقة كل المستخدمين و اصبح انشاء حساب في باي بال و تفعيله حلم كل مستخدمي شبكة الانترنت


يعتبر الباي بال واحد من أقوي البنوك الالكترونية علي مستوي العالم و يعتمد عليه الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت في استلام ارباح الربح من الانترنت كما يساعد تفعيل الباي بال في تشجيع المبتدئين علي الربح من الأنترنت كما ان اغلب مواقع العمل علي الانترنت تدعم
التحويل الي الباي بال و احيانا لا تدعم الا الباي بال

لا تنسي الأشتراك في قناتنا علي اليوتيوب ليصلك كل جديد - اشترك الأن مجانا

احذر رسوم البايبال الجديدة Paypal Fees ؟؟ خلي بالك قبل ما تسحب فلوسك منه !


لا تنسي الاشتراك في قناتنا علي التليجرام - اشترك الان




طريقة تفعيل الباي بال ؟

  1. التفعيل عن طريق فيزا بنكية كما وضحنا في هذة المقالة.
  2. عن طريق حساب بنكي امريكي سواء بايونير Payoneer كما وضحنا في هذة المقالة او حساب بايسيرا Paysera او حساب امريكي من بنك وايز TransferWise.

ما هي الحسابات البنكية الأمريكية التي يمكن السحب عليها من البايبال ؟

هي حسابات بنكية امريكية سواء حقيقة او وهمية لها routing no و account no و لا تستطيع ربط البايبال بأي iban او رقم حساب دولي يجب ان يكون امريكي.
وامثلة الحسابات البنكية الامريكية

ما هو بنك وايز TransferWise ؟

  1. يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن اسهل و ارخص الطرق لارسال و استقبال الأموال حول العالم، حيث تتمثل المشكلة الأكبر في مصاريف استقبال و ارسال الحوالات لكن مع بنك ترانسفير وايز TransferWise و نتيجة لرسومه المعقولة جدا و اسعار تحويله الممتازة يسعي معظم الأشخاص لاستخدامه و الاستفادة بكل مميزاته.
  2. في هذة المقالة سوف نقوم بشرح كيفية التسجيل في بنك وايز TransferWise و الحصول علي حساب بنكي امريكي بأسهل طريقة ممكنة و الذي يمكن من خلال تداول حوالي 50 عملة و التحويل بين اغلبية الدول حول العالم.
  3. سعره في التحويل افضل بكثير من بنك بايونير Payoneer
  4. يعتبر بنك وايز واحد من افضل بدائل بنك بايونير Payoneer نتيجة لرسومه المنخفضة و دعمه لعدد من الدول اكثر من بايونير و سهولة طرق الايداع و تعددها في بنك وايز عن بنك بايونير.



احذر السحب من بايبال علي بايونير - اعرف السبب في هذة المقالة

 ما هو بنك بايونير Payoneer ؟

 1- بنك بايونير يعتبر من أكثر الوسائل امانا و ثقة على الانترنت على الاطلاق فهو يمتلك من الثقة مايكفي لدى الكثير من كبرى الشركات العالمية و تستطيع استلام عليه ارباح العمل و الربح من الانترنت بمنتهي السهولة

2- تم انشائه في عام 2005 و مقر الشركة في ولاية كالفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية و قد حاز علي ثقة كل من تعاملوا معه و اصبح معترف به تقريبا في اغلب المواقع الموثوقة من مواقع التسويق بالعمولة مثل Commission Junction , ShareAsale ImpactFlexoffers و لا ننسي العملاق Amazon Associates و الكثير الكثير من المواقع حيث بمجرد حصولك علي حساب داخل بنك بايونير يقوم البنك باعطائك رقم حساب بنكي امريكي تستطيع التحويل عليه من أي موقع و التحويل منه علي حساب البنك 
الخاص بك في بلدك في غضون ساعات قليلة كما يمكنك الحصول علي اي نوع حساب لأي عملة و في هذه المقاه استعرضنا كيفية إنشاء حساب في بنك بايونير بالتفصيل


3 مشكلات هتقابلها في بايونير أول اما تفتح حسابك فيه - اعرف كل التفاصيل في هذة المقالة

ما هي رسوم السحب من البايبال ؟

السحب من البايبال له نوعين اما سحب تلقائي او سحب يدوي :-
  • السحب التلقائي : هو سحب يتم بدون اي تدخل منك تلقائيا في بداية كل شهر علي الفيزا او الحساب البنكي الأمريكي المربوط بالبايبال و محدد كوسيلة مفضلة للدفع و يكون مجانا سواء في حالة الفيزا او الحساب البنكي الأمريكي.
  • السحب اليدوي : هو سحب يتم بتدخل منك في اي وقت في الشهر لكن رسوم السحب في حالة الفيزا هو 5 دولار علي المعاملة الواحدة ايا كانت, اما السحب علي الحساب البنكي الامريكي سابقا كانت مجانا و من اول يوم 24 يوليو 2023 اصبحت رسوم السحب اليدوي علي الحسابات البنكية الأمريكية هي 3% من قيمة المعاملة.
احذر رسوم البايبال الجديدة Paypal Fees ؟؟ خلي بالك قبل ما تسحب فلوسك منه !


يمكنك ربح مبلغ 25 دولار من بنك بايونير اذا تخطت الاموال المحولة اليك في حسابك عن 1000 دولار اذا سجلت من هذا الرابط

ما هي رسوم السحب الجديدة في البايبال ؟

السحب علي الحساب البنكي الامريكي سابقا كانت مجانا و من اول يوم 24 يوليو 2023 اصبحت رسوم السحب اليدوي علي الحسابات البنكية الأمريكية هي 3% من قيمة المعاملة.



 طريقة السحب من الباي بال ؟

  1. تقوم بالذهاب الي حسابك في باي بال.
  2. بعد تسجيل الدخول يظهرلك لك قائمة الرصيد.
  3. اسفل قائمة الرصيد كلمة send payments تقوم بالضغط عليها.
  4. يظهر لك الحسابات و البطاقات المربوطة بحسابك في بايبال.
  5. تختار الحساب الذي تريده و تضغط next.
  6. تقوم بأختيار المبلغ الذي تريد سحبه من البايبال.
  7. ثم تضغط علي transfer now.
  8. سوف يصلك المبلغ من يوم الي 7 ايام عمل و سوف يصلك ايميل علي الايميل المسجل به البايبال في الحال.

هل التحويل التلقائي في الباي بال بقي بفلوس ؟

سؤال يسأله معظمكم بعد قرارات بايبال الاخيرة بخصوص زيادة رسوم السحب علي الحسابات البنكية الامريكية هل تم زيادة رسوم السحب التلقائي ايضا ؟
الاجابة هي لا فالسحب التلقائي سواء علي الفيزا او علي الحساب البنكي الامريكي مجانا كما هو حسب كلام الدعم الفني و تصريحات البايبال.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-