أخر الاخبار

3 مشكلات هتقابلها في بايونير - خلي بالك قبل ما تفتح حساب في بنك بايونير Payoneer !

 

 ما هو بنك بايونير Payoneer ؟

 1- بنك بايونير يعتبر من أكثر الوسائل امانا و ثقة على الانترنت على الاطلاق فهو يمتلك من الثقة مايكفي لدى الكثير من كبرى الشركات العالمية و تستطيع استلام عليه ارباح العمل و الربح من الانترنت بمنتهي السهولة



2- تم انشائه في عام 2005 و مقر الشركة في ولاية كالفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية و قد حاز علي ثقة كل من تعاملوا معه و اصبح معترف به تقريبا في اغلب المواقع الموثوقة من مواقع التسويق بالعمولة مثل Commission Junction , ShareAsale ImpactFlexoffers و لا ننسي العملاق Amazon Associates و الكثير الكثير من المواقع حيث بمجرد حصولك علي حساب داخل بنك بايونير يقوم البنك باعطائك رقم حساب بنكي امريكي تستطيع التحويل عليه من أي موقع و التحويل منه علي حساب البنك 
الخاص بك في بلدك في غضون ساعات قليلة كما يمكنك الحصول علي اي نوع حساب لأي عملة و في هذه المقاه استعرضنا كيفية إنشاء حساب في بنك بايونير بالتفصيل

لا تنسي الأشتراك في قناتنا علي اليوتيوب ليصلك كل جديد - اشترك الأن مجانا

3 مشكلات هتقابلها في بايونير - خلي بالك قبل ما تفتح حساب في بنك بايونير Payoneer !

لا تنسي الاشتراك في قناتنا علي التليجرام - اشترك الان

ما هي 3 مشكلات التي تقابلها مع بايونير ؟

المشكلة الأولي : هي انه يجب استقبال مبلغ لا يقل 500 دولار من حساب شركات و ليس من افراد او من البايبال حتي تفتح لك امكانية ارسال مدفوعات من حساب بايونير payoneer.
المشكلة الثانية : هي انه يجب ان تتلقي مدفوعات ما لا يقل عن 2000 دولار سنويا من حساب شركات و ليس من افراد او من البايبال paypal علي حسابك في بايونير حتي لا يخصم منك 30 دولار سنويا.
المشكلة الثالثة : وهي انه يجب استقبال ما لا يقل عن 100 دولار في اخر 6 شهور من حساب شركات حتي تستطيع طلب بطاقة ماستر كارد بايونير.


يمكنك ربح مبلغ 25 دولار من بنك بايونير اذا تخطت الاموال المحولة اليك في حسابك عن 1000 دولار اذا سجلت من هذا الرابط

المشكلة الأولي في حساب بايونير ؟

هي انه يجب استقبال مبلغ لا يقل 500 دولار من حساب شركات و ليس من افراد او من البايبال حتي تفتح لك امكانية ارسال مدفوعات من حساب بايونير payoneer.
يعاني الكثير من الافراد من هذة المشكلة و يطلبوا من اصدقائهم ارسال المال لهم من حساب بايونير اخر لذلك قام بايونير بتحديد انه يجب ان يكون من حساب شركات مثل الشركات الامريكية مثل ebay, amazon, shareasale, redbubble, teespring, cj, upwork و الكثير من الشركات.

3 مشكلات هتقابلها في بايونير - خلي بالك قبل ما تفتح حساب في بنك بايونير Payoneer !


احذر السحب من بايبال علي بايونير - اعرف السبب في هذة المقالة

المشكلة الثانية في حساب بايونير ؟

هي انه يجب ان تتلقي مدفوعات ما لا يقل عن 2000 دولار سنويا من حساب شركات و ليس من افراد او من البايبال paypal علي حسابك في بايونير حتي لا يخصم منك 30 دولار سنويا.
اي انك اذا لم تستلم اموال بمجموع 2000 دولار في اخر 12 شهر ( كانت سابقا اذا لم تقم بأي معاملة اخر 12 شهر ) من بعد 18 مايو 2023 سوف يتم خصم مبلغ 30 دولار سنويا من حسابك في بايونير.


3 مشكلات هتقابلها في بايونير - خلي بالك قبل ما تفتح حساب في بنك بايونير Payoneer !



تحديثات بايونير بخصوص الرسوم الاخيرة تعرف عليها في هذة المقالة

المشكلة الثالثة في حساب بايونير ؟

انه اذا لم تقم باستلام مبلغ 100 دولار في اخر 6 شهور علي حسابك في بايونير لن تستطيع طلب بطاقة ماستر كارد بايونير بالاضافة انه في مصر يتم حجز البطاقة في الجمارك لذلك يجب ان يكون اسمك علي البطاقة مطابق للباسبور حتي تستطيع استلامها بدون مشاكل.

3 مشكلات هتقابلها في بايونير - خلي بالك قبل ما تفتح حساب في بنك بايونير Payoneer !




احذر رسوم بايبال الجديدة - خلي بالك قبل ما تسحب فلوسك منه اعرف كل التفاصيل في المقالة ديه

كيفية اغلاق حساب بايونير ؟

يمكنك اغلاق حسابك في بايونير عن طريق الذهاب الي هذا الرابط



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-