أخر الاخبار

عاجل عطل مفاجئ في شبكة "فوادافون" بمصر ....وهكذا ردت شركة فودافون ؟

ما هي شبكة فودافون ؟

شبكة فودافون من اقدم شبكات الاتصالات في مصر و تعتبر الشركة الرائدة في اتصالات المحمول و لديها الكثير من المستخدمين علي مستوي العالم عموما و في مصر بالأخص و تتمتع شبكة فودافون بمحفظة الكترونية ممتازة جدا و هي محفظة فودافون كاش و التي يستخدمها الكثير من العملاء الذين يقومون بالعمل علي الانترنت و الربح منه و تتخطي المعاملات و التحويلات المالية علي شبكة فودافون كاش يوميا الملايين.

عاجل عطل مفاجئ في شبكة "فوادافون" بمصر ....وهكذا ردت شركة فودافون ؟


عطل مفاجيء في شبكة فودافون ؟

  1.  اشتكى العديد من مستخدمي شركة فودافون على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة من تعطل خدمات شركة فودافون من استقبال و ارسال المكالمات و سخر العديد من رواد التواصل الاجتماعي من هذا العطل.
  2. في صباح اليوم تفاجيء عملاء شبكة فودافون من تعطل الشبكة فجأه و عدم قدرتهم علي اجراء الاتصالات الهاتفية باستخدام شبكة فودافون و انتشر الخبر علي شبكة الفيس بوك و تويتر.
  3. وكان عدد من رواد التواصل الاجتماعي قد قالوا إنهم يعانون منذ صباح اليوم في إتمام المكالمات الصوتية على شبكة فودفون، أو سقوط الشبكة خلال المكالمة.

صفحة فودافون علي الفيس بوك ؟

اشتكي الكثبر من العملاء بسبب سوء الخدمة و الأعطال المتكررة و اشتكي بعض العملاء من عدم قابلة وصولهم لمحفظة فودافون كاش علي الصفحة الرسمية لشركة فودافون




رد شركة فودافون ؟

ردت شركة فودافون ان هذا العطل خارج عن ارداتنا و سوف نقوم بحله في اسرع وقت ممكن و نطالب جميع مستخدمي الشبكة بالتحلي بالصبر و ان مهندسين الشبكة يقومون بحل المشكلة.


اسباب العطل في شبكة فودافون ؟

الي الان ليس معلوما سبب العطل في شبكة فودافون و لم تعلن شبكة فودافون عن السبب الرئيسي و التعليق الوحيد انه بسبب سقوط مفاجيء للنظام و ليس اكثر !


خسائر شركة فودافون ؟

تكبدت شركة فودافون الكثير من الخسائر في بضع ساعات نتيجة للعطل و الذي احدث ثغرات في نظام الشبكة و عدم قدرة الشبكة علي التحكم في الاتصالات و في المعاملات المالية و الالكترونية.


ما هي محفظة فودافون كاش Vodafone Cash ؟

محفظة فودافون كاش هي من اقوي المحافظ الالكترونية في مصر و تتمتع بالكثير من الثقة من العملاء الذين يقوم بالمعاملات المالية يوميا من استقبال و ارسال للأموال بصفة مستمرة و تتميز محفظة فودافون كاش باطلاقها لنظام الفيزا الوهمية و هي فيزا فودافون كاش و التي تمكن العميل من اجراء معاملاته المالية علي شبكة الانترنت بمنتهي الامان و تعطيك 16 رقم الفيزا و الرقم السري و تاريخ الصلاحية الخاص بالفيزا والتي تستمر لمدة 30 دقيقة تستطيع في خلالها اجراء معاملتك بمنتهي الامان.

عاجل عطل مفاجئ في شبكة "فوادافون" بمصر ....وهكذا ردت شركة فودافون ؟


احذر قبل التعامل علي محفظة فودافون كاش ؟

نصيحتي لك ايها القاريء اذا كنت احد عملاء شبكة فودافون و تقوم بالمعاملات المالية علي شبكة فودافون كاش تحلي بالصبر قليلا لحين حل المشكلة بسبب التخبط و العطل المفاجيء في النظام مما قد يؤدي الي تأخر المعاملات او عدم حدوثها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-